المنتخب يخوض ثالث حصة تدريبية بحضور جميع لاعبيه استعدادا للـ CAN

 المنتخب يخوض ثالث حصة تدريبية  بحضور جميع لاعبيه استعدادا للـ CAN
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 6 يونيو 2019 - 23:28

خاضت عناصر المنتخب المغربي الأول، اليوم الخميس، بالمركز الوطني لكرة القدم "المعمورة" في مدينة سلا، حصتين تدريبيتين، ضمن البرنامج الإعدادي المسطر، تأهبا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقية، المقبلة في مصر، انطلاقا من 23 يونيو الجاري إلى غاية 14 يوليوز المقبل.

وبالإضافة إلى حصة تقوية العضلات الصباحية، التي دأب الطاقم التقني لـ"الأسود" على برمجتها صباحا، برمج الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، حصتين تديبيتين، بمشاركة جل اللاعبين، بمن فيهم أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، الذي التحق بالمجموعة، لتعويض إصابة زميله منير المحمدي، حارس مرمى فريق نهضة بركان.

الحصتين اللتين خصصتا إلى تقوية الجانب البدني، فضلا عن بعض التمارين التقنية، تخللتهما مباراة مصغرة بين اللاعبين "8vs8"، تمكن خلالها رفاق فيصل فجر ونبيل درار من الانتصار، حيث ضمت التشكيلة، كل من ياسين بونو في حراسة المرمى، المدافعين يونس عبد الحميد ووليد الحجام، بالإضافة إلى يوسف أيت بناصر، سفيان بوفال وأسامة الإدريسي.

ويستأنف "الأسود"، البرنامج، بحصة أخرى مغلقة، غدا الجمعة، على بعد أيام قليلة من المباراة الإعدادية الأولى، الأربعاء المقبل، أمام المنتخب الغامبي، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...